القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل سبوتيفاي مهكر برابط مباشر للأندرويد و الأيفون 2021

تحميل سبوتيفاي مهكر

 تحميل سبوتيفاي مهكر جاهز للأندرويد و الأيفون 2021 

تحميل سبوتيفاي مهكر ما هو سبوتيفاي؟ هو برنامج الأستماع للأغاني الأشهر في العالم يمكنك عن طريقه القيام ببث مباشر عن طريق الهاتف او الكمبيوتر عن طريق Spotify Connect  او البحث عن  الموسيىقى مثل الهيب-هوب او الجاز وما الى ذلك  والاستماع للأغاني المختلفة و والبحث عن الألبومات  الخاصة بالفنانين المفضلين لديك.


سبوتيفاي مهكر


يتيح ايضا سبوتيفاي مهكر استخدام وضع  التشغيل العشوائي للأغاني ويتيح لك ايضا الأستماع الى محطات الأذاعة من جميع انحاء العالم مجانا او تتيح النسخة المهكرة ايضا امكانية تشغيل الأغاني بدون الحاجة للأتصال بلأنترنت. ولكن هذا لا تتيحه النسخة المجانية ولذلك اقدم لكم النسخة المهكرة من spotify  وبرابط مباشر من ميديا فاير .


spotify مهكر


مميزات النسخة المهكرة من سبوتيفاي (بريميوم)

  1. تخطي لا محدود للأغاني التى الى تريد سماعها
  2. لا اعلانات سواء صوتية مرئية وما الى ذلك
  3. يمكنك اختيار اي اغنية تريد 
  4. تفعيل وضع الخلط او الوضع العشوائي للأغاني كما تريد
  5. تشغيل الإغاني دون الحاجة للأتصال بالأنترنت
  6. جودة اغاني افضل وانقى من النسخة العادية 

معلومات عن برنامج تشغيل الأغاني Spotfiy

"مهمتنا هي إطلاق العنان لإمكانيات الإبداع البشري ,من خلال منح مليون فنان مبدع الفرصة للعيش من خلال فنهم وإتاحة الفرصة للمليارات من المعجبين للاستمتاع به والاستلهام منه."

تم اطلاق سبويفاي عام 2008 واستطاعت مشاركة اكثر من 70 مليون تراك و 2.6 مليون عنوان بودكاست مجانا, اليوم برنامج سبوتيفاي هو اشهر تطبيق للأستماع للأغاني مع اكثر من 356 مليون مستخدم و 158 مليون مشترك سبوتيفاى متاح في اكثر من 178 دولة ويحتوى على اكثر من 4 مليار قائمة تشغيل مختلفة.


روابط تحميل سبوتيفاي مهكر 2021

نسخة ArmV7


نسخة ArmV8

تعليقات