القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل لعبة red alert 2 yuri revenge كاملة مع اضافة الأونلاين برابط مباشر

 تحميل لعبة red alert 2 yuri revenge كاملة مع اضافة الأونلاين

عن اللعبة

  1. النوع:استراتيجية
  2. تطوير:استوديو ويست وود
  3. سلسلة: كوماند اند كونكر
  4. تصميم:دستن براودر
  5. الناشر:الكترونيك ارتس
  6. تاريخ الاصدار: اكتوبر 2001
  7. لعبة فيديو جماعية & فردية
  8. حجم اللعبة:2.74 جيجا

اللعبة تتمحور حول قوتين عالميتين متنازعتين للسيطرة على العالم  هما الأتحاد السوفيتي و الحلفاء (امريكا) وتضم الاضافة الفضائيين و المعدليين جينيا علي يد العالم السوفيتي بللعبة yuri.


قصة اللعبة

الحلفاء
استخدم الحلفاء آلة الزمن الخاصة بأينشتاين للعودة بالزمن إلى الوراء وتدمير المسيطر النفسي على Alcatraz بينما كان لا يزال قيد الإنشاء. بعد فوزهم في سان فرانسيسكو ، اتصلت الملازم إيفا لي بالجنرال كارفيل ، الذي كان لا يزال على قيد الحياة في ذلك الوقت.

 بعد ذلك أبلغ الملازم إيفا قائد الحلفاء أن يوري قد تولى إدارة هوليوود ، وقام بتفكيك المدنيين الذين يتحكمون بالعقل في المدينة باستخدام المطاحن لتمويل جيشه. شنت قوات القائد هجوماً على هوليوود ودمرت قاعدة عمليات يوري هناك ، وحررت المدينة وحرمت يوري من مصدر دخل كبير. في هذه المرحلة ، أرسلت تشاريمان بينج من شركة Massivesoft نداء استغاثة إلى الملازم إيفا. أخبرهم أن قوات يوري قد بنت صومعة صواريخ نووية ، وتهدد بقصف سياتل بالقنابل النووية ما لم يمول Massivesoft جيشه.

 كما أجبر يوري قسم البحث والتطوير بشركة Massivesoft على العمل في مشروع خاص ، يبدو أنه شكل من أشكال البرمجيات الجينية. تحرك الحلفاء بسرعة إلى المدينة ودمروا صومعة الصواريخ ، وقطعوا أموال يوري مرة أخرى.

الأتحاد السوفيتي

في الحملة السوفيتية ، أبلغ الملازم زوفيا ورئيس الوزراء رومانوف (المسجون في برج لندن) القائد عن أنشطة يوري وآلة الحلفاء. ثم تم إرساله بقوة صغيرة إلى سان فرانسيسكو للاستيلاء على آلة الزمن الحلفاء. اختطف السوفييت آلة الزمن واستخدموها للسفر عبر الزمن.

 ومع ذلك ، فقد منح السوفييت آلة الزمن الكثير من الطاقة عن غير قصد ، وعادوا إلى عصر الديناصورات. دافع السوفييت عن آلة الزمن ضد T-Rexes بينما حاول Zofia والآخرون إصلاح الخطأ. 

وصل السوفييت أخيرًا إلى الوقت الصحيح ، أثناء احتلال سان فرانسيسكو ، على شفا الحرب العالمية الثالثة. الاستيلاء على قاعدة سوفيتية موجودة ، ودمروا نفسية المسيطر بينما لا يزال قيد الإنشاء.


صور

تحميل لعبة red alert 2 yuri revenge كاملة مع اضافة الأونلاين برابط مباشر


 ملاحظة: اللعبة تعمل على معظم الاجهزة القديمة بحجم رام لا يقل عن 1 جيجا 


رابط التحميل المباشر: اضغط هنا

رابط تحميل اضافة الاونلاين:اضغط هنا

تعليقات