القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل لعبة جاتا ViceCity برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا ViceCity برابط مباشر

 تنزيل لعبة جاتا ViceCity برابط مباشر    

عن اللعبة :

جراند ثفت أوتو  Grand Theft Auto GTA هي سلسلة ألعاب فيديو تم إنشاؤها في المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، ثم في وقت لاحق من قبل الاخوه دان هاوزر وسام هاوزر. تم تطوير اللعبة أساسا من قبل روكستار نورث (سابقاً دما ديسيجن) ووزعتها شركة روكستار للألعاب، تحت اسم سلسلة جي تي أي مأخوذ من مصطلح يشير إلى سرقة السيارات. تجري سلسلة اللعبة في مواقع وهمية شبيهة بالمدن الأمريكية، اللعبة تركز على عالم حر حيث يمكن للاعب اختيار المهمات للقيام بها، فضلا عن المشاركة في الأنشطة الجانبية، جميع النشاطات والأحداث التي تتم، والمغامرة، وقيادة السيارات. واكتسبت السلسلة الجدل بناءً على طبيعة المحتوى للكبار والمواضيع العنيفة التي تحتويها اللعبة. السلسلة تركز حول الأبطال (أبطال الرواية) الذين يحاولون الوصول لمبتغاهم من خلال ممارسة الجرائم، على الرغم من أن دوافعهم للقيام بذلك تختلف في كل لعبة. الخصوم هم عادة الذين خانوا بطل الرواية، أو الذي لديه أكبر الأثر في إعاقة تقدم البطل في العبة.
جاتا Vice City هي لعبة فيديو مغامرات تعتمد على الحركة ويتم لعبها من وجهة نظر شخص ثالث. يمكن للاعب التحكم في الشخص الإجرامي تومي فيرسيتي وإنهاء مهمات تحديد الأهداف والمشاهد الخطية للتقدم وسط القصة. 


يمكن للاعبين القفز والركض وقيادة العديد من المركبات للتنقل عبر عالم اللعبة. يمكن للاعبين استخدام هجمات المشاجرة والمتفجرات والأسلحة النارية لمحاربة الأعداء. تشمل الأسلحة النارية أسلحة مثل M60 Machine Gun و Colt Python بالإضافة إلى Minigun.


تسمح البيئة ثلاثية الأبعاد في اللعبة بمنظور من منظور الشخص الأول أثناء الاستهداف بمساعدة مسدس قنص كقاذفة صواريخ. أيضًا ، يتيح قتال تلك الشهرة للاعب الالتزام بإطلاق النار من السيارة ومواجهة جانب السيارة. تقدم اللعبة للاعبين مجموعة واسعة من خيارات الأسلحة التي يمكن شراؤها من التجار المحليين للأسلحة النارية ، الموجودة على الأرض ، أو استردادها من المنافسين القتلى ، أو اكتشافها في جميع أنحاء المدينة.

متطلبات تشغيل اللعبة:الادنى

  • OS: Microsoft® Windows® 2000/XP
  • Processor: 800 MHz Intel Pentium III or 800 MHz AMD Athlon or 1.2GHz Intel Celeron or 1.2 GHz AMD Duron processor
  • Memory: 128 MB of RAM
  • Graphics: 32 MB video card with DirectX 9.0 compatible drivers “GeForce” or better)
  • DirectX Version: Microsoft DirectX® 9.0
  • Sound Card: Sound Card with DirectX 9.0

متطلبات تشغيل اللعبة:الموصى بها

  • Processor: Intel Pentium IV or AMD Athlon XP processor 256(+) MB of RAM
  • Graphics: 64(+) MB video card with DirectX 9.0 compatible drivers (“GeForce 3” / “Radeon 8500” or better with DirectX Texture Compression support)

رابط تحميل اللعبة:اضغط هنا

تعليقات