القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل لعبة Valheim.v0.154.1 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة valheim للكمبيوتر

تحميل لعبة فالهايم  للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير هي اللعبة التي تجمع بين البقاء على قيد الحياة و استكشاف العناصر. مأخوذة من الأساطير الإسكندنافية وثقافة الفايكنج , تحميل لعبة valheim للكمبيوتر، تأخذك لعبة البقاء هذه إلى عالم خيالي حيث يجب عليك هزيمة وحوش الأرض المدمرة. فقط من خلال الفوز على هذه الوحوش سوف تكسب حظًا من آلهة العالم الإسكندنافي . بعد تحميل لعبة فالهايم ومعرفة متطلبات تشغيل valheim يجب عليك البحث على نطاق واسع لصناعة أسلحة قوية ، وبناء قلاع قوية ، وإبحار سفن ضخمة. كلما ابتعدت عن وسط فالهايم ، أصبح العالم أكثر صعوبة. لكن يمكنك توقع مكافآت أفضل بكثير في نهاية كل مهمة. 

مع بداية لعبة  Valheim المحارب المقتول تنقل Valkyries روحك إلى Valheim ، العالم الإسكندنافي العاشر. محاصرًا بمخلوقات الفوضى وأعداء الآلهة القدامى ، أنت أحدث حارس للمطهر البدائي ، مكلف بقتل منافسي أودين القدامى وإعادة النظام إلى فالهايم.

 طورت اللعبة من قبل المطور السويدي Iron Gate Studio, ونشرت بواسطة Coffe Stain Studio تم اطلاق اللعبة في 2 فبراير عام 2021  لنظام تشغيل ويندوز وولينكس على منصة ستيم. باعت لعبة Valheim بعد شهر من صدورها اكثر من 5 مليون نسخة على منصة ستيم !

مثل الفايكنج الذين سقطوا  يجب على اللاعبين صنع الأدوات وبناء الملاجئ لمحاربة الأعداء من أجل البقاء. تستخدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد مميزة منخفضة الدقة ، مع منظور شخص ثالث ونظام قتالي مستوحى من ألعاب الحركة. اللعب التعاوني مع ما يصل إلى عشرة أشخاص ولعب لاعب ضد لاعب اختياري مدعوم أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم لعبة فالهايم نظام مستوى , تحميل لعبة فالهايم مجانا, مهارة يتراوح من الحظر إلى الجري. يمكن زيادة كل مهارة حتى 100 ، ولها تأثيرات مختلفة على آليات اللعبة. على سبيل المثال ، ستحدد مهارة الرماح الضرر الذي يمكن للاعب إحداثه بالرماح ،  بينما تحدد مهارة الجري مدى استنزاف القدرة على التحمل أثناء الركض.

يستخدم القتال أسلحة بيد واحدة ودروع وأقواس ورماح.  يمكن للاعبين السفر عبر المناطق المختلفة بالسير على الأقدام أو على متن قوارب فايكينغ مصنوعة يدويًا. تلقت لعبة فالهايم آراء إيجابية من النقاد. حيث حصلت تقييم 9/10 من IGN Nordic.

متطلبات تشغيل Valheim

  1. نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت فما فوق
  2. المعالج: Intel Core I5 بسرعة 3 Ghz او اعلى
  3. الرامات: 8 جيجا فا فوق
  4. كرت الشاشة: GeForce GTX 950 او اعلى
  5. المساحة التخزينية: 1.5 جيجا

روابط تحميل لعبة Valheim

ميديا فاير

تعليقات