القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل لعبة The Company Man DarkSiders كاملة

 تحميل لعبة The Company Man كاملة بالكراك

المقدمة

تحميل لعبة The Company Man DarkSiders كاملة

مع تطور الألعاب الإلكترونية بشكل كبير جدا في وقتنا الحالي وقد أصبحت تمثل دورا مهم جدا في حياة كثير من الناس، حيث أنه هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتمدون على الألعاب الإلكترونية للترفيه والتسلية وإضاعة أوقات الفراغ، حيث قد أصبحت الألعاب الإلكترونية متوفرة بين أيدي الجميع بشكل دائم، فكل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي وبعدها تقوم بتحميل الألعاب الإلكترونية والاستمتاع بها، هناك العديد من الألعاب التي يمكنك تحميلها مجانا ولكن من الممكن أن تحتوي علي العديد من عمليات الشراء حتي تعطيك بعض المميزات الإضافية وهناك البعض الألعاب التي لن تتمكن من تحميلها إلا بعد شرائها ودفع العديد من الأموال حتي تتمكن من تحميل اللعبة والاستمتاع بها وبكل مميزاته.

عن اللعبة:

اللعبة من نشر وتطوير استوديو Forust , صدرت في 28 مايو 2021, من نوع الأكشن والمغامرات, حجم اللعبة 600 ميغا.

قاتل آلة الشركة في The Company Man مغامرة حركة ثنائية الأبعاد حيث يمكنك ضرب زملائك في العمل المجانين بلوحة مفاتيح وإطلاق النار على زعماءك الأشرار برسائل البريد الإلكتروني. البقاء على قيد الحياة في كفاح الحياة العملية وتحقيق سعيك الدائم لتكون الرئيس التنفيذي.

القصة:

تحميل لعبة The Company Man كاملة

حرب العمل يتخرج جيم أخيرًا من الجامعة ، مستعدًا لبدء حياته المهنية الملحمية في شركة Good Water. لكن الأمور سرعان ما تتحول إلى الجنون حيث يجد نفسه يكافح للحفاظ على وظيفته.
اشرب القهوة لتعيش معاناة العمل. تعلم المراوغات لكل قسم ، من الأراضي الجليدية المكيفة للمحاسبة إلى جبال الأعمال الورقية في الموارد البشرية ، وضرب كل طابق في رحلتك إلى القمة.

مميزات اللعبة:

  1. أعداء فريدون بما في ذلك زملاء العمل المستوحيين من الحياة الحقيقية.
  2. جرافيك جميل وبيئة خلابة.
  3. الرسوم المتحركة (الأنيميشن) مصنوعة يدوياُ.
  4. طريقة اللعب كلاسيكية مثل سوبر ماريو (القفز,التسلق,اجتياز مراحل مختلفة ).
تحميل لعبة The Company Man DarkSiders كاملة

متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل: ويندوز 7,8,8.1,10 64bit
  • رامات: 1 جيجا
  • مساحة: 6 جيجا
طريقة اللعب:

رابط التحميل تورنت: اضغط هنا

رابط التحميل ميديا فاير: اضغط هنا

تعليقات