القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل لعبة Generals Zero Hour كاملة برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبة Generals Zero Hour برابط واحد مباشر مجانا كاملة, من أقوى العاب الأكشن والتى تتميز هذه اللعبة من العاب المغامرة و التشويق و القتال التي تكون أنت فيه عبارة ن القائد تقوم بتوجيه الجنود إلى المكان الذي تريد قتل الأعداء به كما و تتميز لعبة Generals Zero Hour الجديد بقدرتها على أن توفر مستوى جودة عالي لجميع المستخدمين لكي تتمكنوا جميعا من اللعب عليها و القتال بدون الملل إلى جانب أنها رغم المستويات العالية من الجرافيك تستطيع هذه اللعبة الرائعة أن تعمل على الأجهزة الضعيفة كما و توفر الكثير من الأسلحة الحربية لجميع المستخدمين و منها الدبابات و الطائرات الحربية و الكثير الكثير من الأسلحة الأخرى.

تحميل وتنزيل لعبة Generals Zero Hour كاملة برابط واحد للكمبيوتر

تحميل لعبة Generals Zero Hour برابط واحد مباشر مجانا كاملة, من أقوى الألعاب الأستراتيجية و  الأكشن والتى تتميز هذه اللعبة من العاب المغامرة و التشويق و القتال التي تكون أنت فيه عبارة ن القائد تقوم بتوجيه الجنود إلى المكان الذي تريد قتل الأعداء به كما و تتميز لعبة Generals Zero Hour الجديد بقدرتها على أن توفر مستوى جودة عالي لجميع المستخدمين لكي تتمكنوا جميعا من اللعب عليها و القتال بدون الملل إلى جانب أنها رغم المستويات العالية من الجرافيك تستطيع هذه اللعبة الرائعة أن تعمل على الأجهزة الضعيفة كما و توفر الكثير من الأسلحة الحربية لجميع المستخدمين و منها الدبابات و الطائرات الحربية و الكثير الكثير من الأسلحة الأخرى.

نبذة عن اللعبة:

تعد لعبة جنرال زيرو اور من افضل الالعاب المتخصصة في الحرب والقتال فهي منتشرة بصورة كبيرة في جميع انحاء العالم فهي من ضمن الالعاب التي جعلت لها شعبية كبيرة حيث نالت علي اعجاب العديد من المستخدمين في العالم باكمله فهي من الالعابالتي تعمل علي الاثارة والتشويق بجانب انها حازت علي هذا العديد من الجوائز والميداليات القيمة المختلفة .
تحميل لعبة Generals Zero Hour كاملة


مميزات اللعبة:

  1. تحتوي هذه لعبة Generals Zero Hour علي العديد من الصور الرائعة والمميزة التي تعمل علي خلق جو رائع من الاثارة والتشويق وجذب العقل وتجعلك تشعر بانك متواجد داخل الحروب والمعارك .
  2. عند تحميل لعبة زيرو اور سوف تجد مؤثرات صوتية اكثر من ممتعة فهي تعمل علي جعلك مستمتع بهذه اللعبة علي اقصي مدي كما ان هذه اللعية تحتوي علي العديد من الرسومات التي تتميز بخاصية ثلاثية الالعاب .
  3. تدعم هذه اللعبة كافة اللغات العالمية التي تناسب جميع المستخدمين في جميع انحاء العالم فمن هذه اللغات التي تحتويها اللعبة اللغة العربية واللغة الفرنسية وايضا اللغة الانجليزية وغيرها من اللغات الاخري المختلفة لتعمل علي توفير الراحة التامة لكافة المستخدمين لهذه اللعبة في جميع انحاء العالم 
  4. يمكنك ان تقوم بتحميل لعبة جنرال زيرو اور مجانا دون ا تكاليف او رسوم دفع فهي مهياة لكافة الاشخاص .
  5. حازت هذه اللعبة علي العديد من الهدايا والجوائز والميداليات التي ميزتها عن العاب الاكشن والقتال الاخري .
  6. كما يمكنك اختيار اي جنرال تود به من بين تسع جنرالات كل منهم يحتوي علي مميزات تختلف عن الاخر كما يمكنك اعطاء اوامر للجنرال الخاص بك .
  7. تحتوي هذه اللعبة علي مستويات غاية في الدقة والتصميم فعليك ان تقوم بعمل العديد من التحالف بينك وبين اصدقاؤك لكي تستطيع من انشاء قوي خارجية لكي تتمكن من القضاء علي جيوش الاعداء ويجب ان تكون لديك العديد من الاسلحة الحديثة المتنوعة التي تكمكنك من القضاء والفوز علي الاعداء بسهولة .
  8. حيث تجعلك هذه اللعبة بالشعور بانك داخل معسكرات الجنود لانها تمكنك من تدريب الجنود الموجودين لديك في هذه اللعبة والاستفادة من كافة الموارد.
  9. اذا كنت تريد ان تقوم بتمية قدراتك في القيادة والتدريب والقتال عليك تحميل لعبة حنرال زيرو اور المصممة بجرافيك عالي يجعلك تشعر بانك تقوم بالعمل في الواقع فهذا يجعلك تشعر بشئ من المتعة والاثارة .
  10. تستطيع ان تقوم بتوجيه العديد من الاوامر للجنود في الاماكن التي يتواجد فيها الاعداء كما ان هذه اللعبة تجعللك تشعر بشئ من المغامرة فلا تجد اي ملل عند القتال لانها لديها مستوي عالي الجرافيك الذي يشد العقل وادمان هذه اللعبة .
  11. تستطيع ان تقوم بتحميل لعبة Generals Zero Hour علي كافة الاجهزة الضعيفة فهي لا تتطلب الي تواجد اجهزة قوية بكفاءات وجودة عالية فهذا الذي يميزها عن غيرها من العاب القتال والاكشن الاخري ، كما انها تحتوي علي العديد من الاسحة الحربية القوية التي تساعدك في دقائق من القضاء والفوز علي الاعداء .
  12. فعليك ان تقوم بتحميل لعبة جنرال زيرو اور وتجربتها لانها عن حق تستحق التجربة والمحاولة لان هذه اللعبة حصلت علي المراكز الاولي من ضمن العاب الحرب لانها تضم استراتيجية عالية .
  13. يستطيع كافة الاشخاص صغار وكبار التعامل مع هذه اللعبة بكل سهولة وبساطة دون اي تعقيد او اللجوء اي وسيط او معلومات حتي تمكنك من كيفية التعامل مع هذه اللعبة ولعبها فهي منذ تحميلها وسوف تشعر بانك قمت بلعبها من قبل .
  14. كما يمكنك ان تقوم بالحرب في الصحراء والمناطق الواعرة وايضا يمكنك خودها في المدن لانها تتسم بالدقة والوضوح لانها تحتوي علي تقنية 3d .
  15. تضم اللعبة العديد من الاسلحة النووية والطاقة الكيميائية التي تعمل علي ارعاب الاعداء وباستخدام هاتان المميزات تستطيع من اكتساح الحرب والفوز خلال دقائق فهذا الذي يجعل منها متفوقة ومن اكبر الالعاب المنافسة . كما انها تضم الجيوش القديمة والحديثة والخرائط والخطط التي تمكنك من الفوز .
  16. قامت الشركة المطورة للعبة علي اضافة العديد من التجديدات والتحديثات بين كل حين واخر حتي تتناسب اللعبة مع كافة الكفاءات الحديثة وايضا لتتناسب مع العصر الذينعيشة والذي يتغير باستمرار .
حجم اللعبة: 1.72 جيجا

تحميل اللعبة برابط مباشر ميديا فاير: اضغط هنا

تحميل اللعبة برابط مباشر فايل ابلود: اضغط هنا


تعليقات