القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل لعبة سونيك برابط مباشر

تحميل  لعبة سونيك

 تنزيل لعبة سونيك 

عن اللعبة

2021 Sonic Generations للكمبيوتر والتي جاءت مناسبة لعشاق السرعة والتحدي بآخر الإصدارات المتاحة للتحميل بعد سلسة من السلاسل السابقة، وجاءت النسخة الجديدة بتحسينات كبيرة في أجواء اللعب والرسوميات وتم إضافة بعض المراحل الجديدة و المهمات كذلك.

اللعبة من تطوير شركة سيجا الشهيرة وهي قائمة على نفس مبدأ لعبة ماريو بروس، حيث خطر على بال مطور اللعبة فكرة “لماذا لا توجد طريقة تمكنني من إنهاء اللعبة بسرعة صاروخية؟” و هكذا ظهرت شخصية سونيك المعروفة، و في بداية المرحلة الأولى للعبة ستنبهر بتحريك شخصية سونيك في جميع الأرجاء، لكن سرعان ما ستزول تلك الفرحة، لكون المستوى الفيزيائي للعبة لم يقدم جديد فوزن الشخصية وطريقة تحركها متوسطة.
ومن الصعب أن تجد مرحلة ما تعلق بذاكرتك لكون جميع المراحل متشابهة من حيث الركد بأقصى سرعة والقفز هنا وهناك والهرب من بعض الوحوش، والهجوم على تلك الوحوش يتبع مبدأ يسمى homing attack وذلك يعني أنك ستجد علامة حمراء ستظهر حولهم و بضغطة زر منك سيبدأ الهجوم عن طريق التحليق في الهواء عاليًا و الانقضاض عليهم.
وبعض المراحل الأخرى ستتطلب منك القفز ببراعة لتخطي بعض الحواجز أثناء سيرك، ويمكنك الانطلاق بسرعة إضافية أكبر من شخصية سونيك القديمة.

صور من اللعبة

تحميل  لعبة سونيك


تحميل  لعبة سونيك

رابط التنزيل:اضغط هنا

تعليقات