القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل لعبة old world كاملة برابط مباشر ميديا فاير


عن old world

العالم القديم  هي لعبة إستراتيجية  قائمة على الدور والتي ستسمح لك بإنشاء أعظم السلالات في تاريخ العالم. يقود استوديو Mohawk Games المتميزين في صناعة الألعاب سورين جونسون ودوريان نيوكومب ، الذين شاركوا في تطوير الحضارة 4 والحضارة 5. تدور أحداث العالم القديم في فترة زمنية تاريخية ستكون مألوفة للعديد من اللاعبين في سلسلة Civilization. يمر تحميل العاب استراتيجية,  في الفترة التاريخية الزائفة من العصور الكلاسيكية القديمة ، وتواجه مصر وروما واليونان وآسيا ، بالإضافة إلى دول أخرى ، ضد بعضها البعض في لعبة 4X باستخدام بعض آليات اللعبة الفريدة والمبتكرة.


مميزات: لعبة العالم القديم

  1. الأوامر: هي مورد يستخدم لإصدار الأوامر عبر أمتك. بدلاً من تحريك كل وحدة في كل دور ، كما هو الحال في ألعاب 4X ، يمكن نقل كل وحدة عدة مرات حتى تتعب الوحدة أو ينفد اللاعب من الطلبات. هناك العديد من الطرق الأخرى لإنفاق الأوامر: القتال ، والبناء ، والأحداث ، والدبلوماسية ، والمزيد.
  2. الشرعية: يجب على كل حاكم أن يثبت أنه يستحق العرش. عندما تنجز الطموحات ، وتنتهي من العجائب ، وتكتسب شهرة (مثل "الحكيم" أو "المنتقم" أو "صانع السلام") ، تزداد شرعيتك ، وتمنح أوامر إضافية كل عام وتحسن سمعتك مع الناس.
  3. الخلافة: كل منعطف في العالم القديم يمثل عامًا ، والحكام بشر لن يعيشوا إلى الأبد. سوف يحتاجون إلى الزواج وإنجاب وريث لمواصلة سلالتهم. عندما يموت حاكم ، يختار الوريث الذي يتولى العرش طموحًا جديدًا لصنع اسم جديد لأنفسهم.
  4. الأحداث: تحتوي العالم القديم على نظام أحداث ديناميكي قوي وعميق يولد قصة إجرائية لأمتك بناءً على قراراتك وإنجازاتك وشخصياتك. تحتوي اللعبة على أكثر من 3000 حدث فريد ، العديد منها مستوحى من أحداث تاريخية من تلك الفترة. تمنح هذه الأحداث الذكريات والسمات والعلاقات ، والتي يمكن أن تؤدي بعد ذلك إلى أحداث لاحقة ، لذا كن حذرًا فيما تختاره.
  5. الطموحات: تستطيع سلالتك تحقيق النصر من خلال تحقيق 10 طموحات ، كل واحدة منها أصعب من سابقتها. يتم إنشاء هذه الطموحات ديناميكيًا من أحداث لعبتك ورغبات شخصياتك. لن يتم لعب لعبتين بنفس الطريقة. يعرف الحاكم الحكيم متى يغير الاتجاه.
  6. السياسة: كل أمة لديها أربع عائلات نبيلة يمكن منحها الإشراف على مدينتك ، حيث تقدم كل واحدة مكافآت فريدة وقوية. سترغب في الموازنة بين كيفية توزيع المدن فيما بينها بعناية حيث سيبدأ أولئك الذين لديهم عدد كبير جدًا في الاعتقاد بأنهم يستحقون العرش في حين أن أولئك الذين لديهم القليل جدًا سيشعرون بالغيرة من منافسيهم. ستبقي العائلات السعيدة مواطنيها تحت السيطرة بينما تحرض العائلات الغاضبة على التمرد.
  7. الموارد: يتم تخزين الموارد في العالم القديم ، مثل الطعام والخشب والحجر والحديد ، أثناء إنتاجها ، ليتم إنفاقها على الوحدات والتحسينات والعجائب وما إلى ذلك. استعارة بعض الخوارزميات من شركة Offworld Trading Company ، يتيح السوق الديناميكي للاعبين شراء وبيع الموارد في أي وقت ، مع تقلب الأسعار بناءً على العرض والطلب.
  8. التقنيات: تستعير شجرة التكنولوجيا الآليات من ألعاب بناء سطح السفينة لإضافة التنوع واتخاذ قرارات مثيرة للاهتمام. تتم إضافة كل تقنية متاحة للبحث إلى سطح اللاعب ، وعندما يحين وقت اختيار التقنية التالية ، يسحب اللاعب أربع بطاقات ويختار واحدة ثم يتجاهل الأخرى ، والتي لن تظهر مرة أخرى حتى يتم إعادة ترتيب المجموعة. وبالتالي ، يعد الاختيار بين تقنيتين مرغوب فيهما قرارًا صعبًا حيث يعلم اللاعب أنه لن يرى البطاقة التي مررها للتو للعديد من الأدوار.

متطلبات تشغيل لعبة العالم القديم

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 (64bit) فما فوق
  • المعالج: Intel i5-6400 2.7ghz او اعلى
  • الرامات: 8 جيجا فما فوق
  • كرت الشاشة: NVIDIA GTX 770 | AMD R9 290 او اعلى

روابط تحميل لعبة العالم القديم كاملة

حجم اللعبة: 3.3 جيجا

تعليقات